الأكثر مشاهدة

أخر المقالات

نادي العاملين بالجامعات المصرية

الكاتب : محمود حمدون

تم بفضل الله وبحمده
اشهار نادي العاملين بالجامعات المصرية الحكومية بالدخل والخارج.
وهو نادي مركزي يقع مقره الرئيسي بالقاهرة الكبرى
وله فروع - مستقبلا إن شاء الله - بالجامعات المصرية الحكومية بالداخل والخارج ...
====
نادي العاملين بالجامعات المصرية , منظمة تطوعية خاضعة لأحكام القانون رقم 84 لسنة 2002
المهمة
كيان رسمي يتحدث باسم العاملين بالجامعات المصرية ويعمل على دراسة مطالبهم والتواصل مع واضعي السياسات ومتخذي القرارات بشأن تحسين الأحوال المعيشية والمادية والمهنية للعاملين بالجامعات ..

التعليق على كافة القضايا المثارة وتعميق قدرة العاملين بالجامعات على المشاركة الموضوعية .
الوصف
العاملون بالجامعات المصرية وفروعها ( من غير أعضاء هيئة التدريس ) هم جزء لا يتجزأ من منظومة العمل الجامعي , ويقع على عاتقهم دوران دولاب العمل الإداري بمؤسسات التعليم العالي , ويسهمون بجهد وافر وملحوظ في إدارة العملية التعليمية والارتقاء بها .

لذا فقد اجتمع نفر من العاملين بالجامعات المصرية , واضعين نُصب أعينهم لمّ شمل العاملين , والعمل على صياغة كيان قانوني يعمل على تلبية الكثير من احتياجاتهم المختلفة , وفق تصور راسخ بأنهم شركاء في العمل الجامعي , وأن العمل على تنميتهم ثقافيا واجتماعيا وغير ذلك من صور الدعم والمساندة يمثل كل ذلك ضرورة ملّحة لتوصيل أصواتهم وعرض مشكلاتهم ومطالبهم بما لا يتعارض مع باقي الكيانات القانونية الأخرى .

وقد رأى أولك النفر من الزملاء العاملين بالجامعات , وطوال فترة من التفكير والتدبير , أنه قد حان الوقت لتأسيس , كيان قانوني بمسمى :-

نادي العاملين بالجامعات المصرية , منظمة تطوعية خاضعة لأحكام القانون رقم 84 لسنة 2002 , ويختص بتقديم كافة الخدمات الثقافية ولاجتماعية والتعليمية بخلاف العمل على نشر الوعى.

التعليقات