الأكثر مشاهدة

أخر المقالات

رحلات، موقع سفر أسرع نموا في الشرق الأوسط – نبذة وجيزة

الكاتب : محمد شريف

تشهد الشرق الأوسط طفرة نمو في تجارة السفر عبر الإنترنت بزيادة سنوية في حجم السوق. حاليا وهو تحوم حوالي 18 بليون دولار أمريكي، وحسب تقرير صادر عن شركة أبحاث شهيرة المعروفة بـ "فوكس رايت"، سوف تضاعف قيمة هذا السوق بمقدار 35 بليون دولار أمريكي ضمن سنتين قادمتين.
رحلات، يعني الارتحال في اللغة العربية، متنافس جديد في صناعة السفر وأسرع نموا في خدمات السفر الإقليمي عبر الإنترنت. والشرق الأوسط لا يكاد لديه أي موقع إقليمي للسفر عبر الإنترنت الذي يركز في استجابة احتياجات المحليين والخارجيين، بمثل خدمة دعم العملاء بمتعدد اللغات وأفضل عروض محلية.
شركة رحلات تعالج عملياتها من خلال التركيز على نتائج قوية وسهلة للاستخدام. وقد امتلك الموقع ولا عجب تأثير عميق في فترة قصيرة من الزمن عبر الكويت، الإمارات والسعودية من خلال إعطاء منافسة قوية لشركات شهيرة في هذا المجال.
إنه حقا يستحق الثناء لرؤية صعود شركة استهلت من غرفة واحدة قبل فترة قليلة من الزمن والآن لها مكاتب في الكويت ودبي والهند ومصر. وامتلكت كل هذا فقط في فترة سنتين.
وأيضا قد شاهدت الشركة نموا بارزا منذ إنشائها. وقد تم تسجيل نموها بمقدار ما يزيد عن 1000% منذ العام الأخيرة وفي عام 2016، تسجل ما يزيد عن 30% من النمو كل شهر، والذي هو نمو ملحوظ حقا.
"وقد قمنا بتأسيس شركة رحلات مع التركيز على النقاط الصعبة التي واجهتها عند الحجز عبر الإنترنت، مثل خيارات الدفع المحلي والاتصال بالرقم المحلي والخدمات بعد البيع؛ وعلاوة على كل ذلك، لم يتوفر السوق منتج سفر ذو قيمة في متعدد اللغات (الإنجليزية والعربية). وعندما جئنا بهذا المشروع، أدركنا تعقيده للمستخدمين للفهم ولحجز رحلة؛ فقد قمنا بتسهيل الجميع. وعندما تحقق من موقعنا، يمكن لك مشاهدة رسوم الإلغاء، الأمتعة المسموح بها والتوقفات واضحا بنقرة واحدة. وجميع هذه تتطلب كسر رموز معقدة وتسهيلها للمستخدمين. وقد قمنا أيضا بحل مشكلات متعلقة بمناطق الدفع. وفي موقع رحلات، يمكن لك الدفع في جميع عملات دول مجلس التعاون الخليجي ولا تفرض رسوم صرف العملات الأجنبة من خلال مصرفك، ولا تجد هذه التسهيلة في معظم شركات السفر عبر الإنترنت عندما تحجز على موقعهم" يقول بدر البدر، مؤسس شركة رحلات. وبالإضافة إلى بدر البدر، أنييان نمبيار، أمنبريت سينغ، طارق رضا وفريق يضم من 65 عضو من الموظفين الموهوبين، بذلوا جهودهم الجبارة في ترقية الشركة إلى هذا المستوى.
ومع زيادة في انتشار الإنترنت والمستخدمين الذين يبحثون عن عروض رائعة، يحمل رحلات مهمة للاستحقاق. والشركة تمتلك إصدار جوالي عالي الجودة وسهل للاستخدام لمساعدة المستخدمين في تخطيط سفرهم كل حين وآن. الموقع متوفر بالعروض مثل خصم 5 دك \ 50 د.إ \ 50 ر.س \ 50 ر.ق لجميع الحجوزات، والتي تجذب مستخدمي الموقع.

التعليقات