الأكثر مشاهدة

أخر المقالات

كيف أخرس المحققُ الصرخي الدواعشَ بشأن زيارة القبور؟؟

الكاتب : ali iraqi



كانت ومازالت زيارة القبور مسالة تستغلها اطراف محسوبة على الاسلام لإثارة الفتن , حتى وصل الامر الى حد خطير حيث تم تكفير الفرق الاسلامية وانتهاك بعض الحرمات استنادًا الى هذه المسألة . وهذا ما ورد في فكر ونهج ابن تيمية المتطرف وقد تلقفها اتباعه بجهلهم وسذاجتهم وبدأوا يروجون لها في وقتنا الحاضر فكانت سندًا لهم لتكفير باقي الفرق الاسلامية واستباحة دمائهم وأموالهم وأعراضهم .
ولكن بوجود علماء الامة العاملين الذين يتصدون بكل شجاعة وايمان لهذه التيارات المنحرفة , تخيب مساعي فرق التكفير وتفشل مخططاتهم الظلامية بنور العلم الرباني الاصيل وهذا ما تبناه المحقق الاستاذ الصرخي مُقدِمًا الادلة العلمية الدامغة التي وقف التكفّيريون أمامها عاجزين عن الرد وذلك من خلال بحوث التحليل الموضوعي في العقائد والتاريخ الاسلامي المعنونة (( وقفات مع ... توحيد ابن تيمية الجسمي الاسطوري )) حيث يقول سماحته مخاطبًا الدواعش :
(( يا دواعش , يا سفهاء الاحلام , تكفّرون المسلمين السنة والشيعة لانّهم يزورون القبور , وتنتهكون حرمات الاولياء والصالحين وتهدمون قبورهم , وها انتم قُطعت ألسنتكم وبلعتموها خاسئين مُبلسين مرجومين امام زيارة الولاة الملوك السلاطين أولياء الأمور الايوبيين لقبر الامام الشافعي !! لينكشف زيف مّدعى ابن تيمية واتباعه الجهّال في منع وتحريم زيارة القبور وتكفير وقتل من يزورها ))
كما أورد المحقق الاستاذ العديد من الاحاديث ومن مصادر مختلفة تُثبت وتُؤكد بطلان ادعاءات التيمية وزيفها مؤديًا الدور المقدس والامانة الكبيرة التي يجب على كل عالم القيام بها في مواجهة الفتن وأئمة الضلالة لهداية الناس الى الحق سبيلًا للنجاة , ونسأل الله ان يجزي علماءنا الربانيين خير الجزاء
https://www.al-hasany.com/vb/forumdisplay.php?f=436

http://a.up-00.com/2018/06/152948082714571.png

التعليقات