الأكثر مشاهدة

أخر المقالات

انخراط الشباب في مجالس الشور ... وتحقيق الهدف

الكاتب : ali iraqi

انخراط الشباب في مجالس الشور ... وتحقيق الهدف

ما بين مبغض ومشكك وغير متيقن من نجاح مشروع الشور المقدس , لم تكن غريبةً تلك الحملة ضد هذه المجالس في بادئ الامر , حتى توالت الايام وظهرت النتائج التي تسر كلَّ مخلص وذا غيرةٍ على شعبه ووطنه وأهله .
اليوم نلمس بأيدينا ونرى بأعيننا ألتحاق مجاميع الشباب في المدن والنواحي والقرى بمجالس الشور المبارك وهم يتنافسون على المشاركة لإلقاء القصائد أو التسبيح أو كتابة القصائد أو التحضير للمجالس أو على الاقل الحضور. وهكذا بدأ المشروع يؤتي أُكله وبدأت الأهداف تحقق والمسيرة تعود الى طريقها الصحيح , فأنغمر الشباب , بأعداد متزايدة ,في هذا المشروع المقدس ينهلون من بركاته , حيث قرآة الآيات القرآنية والاستماع الى القصائد التي تحمل الفكرة التربوية بناءً على التوجيهات المباركة للسيد المحقق الصرخي , علاوة على مشاركة افراح واتراح النبي واهل بيته الكرام وما له من الاجر والثواب . ومن هنا تظهر الرؤيا الثاقبة والتخطيط السليم المبني على الأعلمية الفذة التي يتمتع بها سماحة السيد المحقق
وهكذا كان الانطلاقة المباركة لهذا المشروع المبارك منذ الاستفتاء المُقدم الى سماحة الأستاذ والذي بيّن من خلاله مشروعية الشور المقدس وبذلك أعطى الضوء الاخضر للانطلاق بكل قوة وحماس فكان هذا الانتشار الواسع لمجالس الشور والبندرية حيث ألقت ببركاتها التي عمّت البلاد والعباد وانقذت المجتمع من افتك الامراض .
https://d.top4top.net/p_8788wpb31.png

التعليقات