الأكثر مشاهدة

أخر المقالات

الالباني يروي والمحقق الصرخي يؤكد المهدي من رسول الله يا خوارج !!

الكاتب : قيس المعاضيدي

بقلم :قيس المعاضيدي
الامام المهدي –عليه السلام – كالشمس في نهار ملبد بالغيوم والعواصف، وكالقمر في ليل شديد الحلكة، سرعان ماتزول الظلمة وتضاء السماء بمصابيح ونورها يضيء كمشكات لايضاهيها ضوء، ولاتهزها زوابع ولاغبار الجهل، وهذه مقدمة وليس من نسج خيال وانما دليل نور ساطع واليكم الدليل يامن تطعنون بذلك وتشككون بهِ :
روى الألباني في سلسلة الأحاديث الصحيحة: في سنن أبي داود كتاب المهدي.عن أبي سعيد الخدري (قال: قال رسول الله "صلى الله عليه وآله وسلم": المهدي مني أجلى الجبهة أقنى الأنف يملأ الأرض قسطًا وعدلًا. وأقنى الأنف يملأ الأرض قسطًا وعدلًا كما ملئت جورًا وظلمًا، يملك سبع سنين. ) .
وفي هذا المقام قال المحقق الصرخي في مقتبس من المحاضرة {1} من بحث ( الدولة..المارقة...في عصر الظهور...منذ عهد الرسول "صلى الله عليه وآله وسلّم").جاء فيه قائلا : (انحصار الشعر عن مقدمة الجبهة،حتى أعطي هذا العنوان والمعنى عن قصد حتى نوصل علامة وإشارة ودليل وبرهان إلى بعض الجهال ممن يعتقد ببعض الأشخاص أو ممن يعتقد بشخص وغيرهم يعتقدون بشخص آخر على أنه المهدي، هذه مواصفات المهدي "سلام الله عليه"،أي أنفه طويل رقيق في وسطه حدب، محدب قليلًا، وبعد هذا هل يفسد؟ هل يعمل مع المفسدين؟ هل يمضي عمل المفسدين؟) انتهى كلام المحقق الصرخي .
اللهم اجعلنا من المنتظرين لدولة العدل الالهي ،وقائدها الامام الهمام قائم آل محمد –عجل الله فرجة – لينفض عنا غبار الجهل ويجلي عنا غبرت البدع والتحريف، ويقضي على زوابع الحقد والعدوان .نسال -الباري عز وجل - ان يوفقنا لخدمته ويجعلنا ادوات مشروعه الالهي ليملأ الارض قسطا وعدلا .
https://d.top4top.net/p_8509f9233.jpg?fbclid=IwAR2iOfj3--tTu6WAzyqK5k8JiqxnuVqONMs68gdxbJsi3mUGp1vRLVruEnQ



التعليقات