الأكثر مشاهدة

أخر المقالات

الاستاذ المحقق الصرخي متفاخراً: نغيظ الأعداء بالالتزام بنهج النبي.

الكاتب : قيس المعاضيدي


بقلم :قيس المعاضيدي
ان الله ارسل الانبياء الى الناس ، لينشدوا رسالة السماء ، بعدما كانوا في ظلال مبين ، أن الانبياء والرسل هم القدوة في الطاعة والأخلاص لله .وقد وضعوا المنهاج الصالح لتلك الطاعة .وأن أرادة أمة الخروج من جهلها وظلاماتها والنجاة برضى الخالق الكريم ، عليها السير وفق ذلك المنهاج الذي طالما تبجحت امم بالتمسك به ولكن الواقع يقول غير ذلك ،حيث البدع والظلال والتحريف ،وأستغلال أسم الاسلام في زهق الارواح ،والاجرام والدمار للمدن واحتلالها وتشريد أهلها وأنتهاك الاعراض . كذلك سرقة خيراتهم والاستيلاء على التبرعات المرصودة لهم .ليعيشوا في بؤس وحرمان .والنوع الآخر من عدم التمسك هو البطالة والكسب فقط لمن هم في السلطة وتفشي الجهل والسيادة للسيادة لمن يقدم الوعظ للحاكم والمحتل والفاسد .وفي المقابل من تمسك وسار بحق بالمنهاج النبوي ،نلاحظه يعيش في تشريد وحرمان وتضييق بكل المجالات .وهو كالماسك على جمرة . وفي هذا المقام نذكر لكم ما قالة الاستاذ المحقق الصرخي جاء فيه قائلا :
(لنكتب الشعر وننشد ونهتف ونرسم وننقش، للنبي الكريم وحبه وعشقه الإلهي الأبدي، لنستنكر العنف والإرهاب وكل ضلال وأنحراف ولنوقف ونمنع وندفع وننهي الإرهاب الأكبر المتمثل بالفساد المالي والإداري والفكري والأخلاقي وكل فساد، لنستنكر كل تطرف تكفيري وكل منهج صهيوني عنصري وكل أحتلال ضّال ظلامي، إذًا لنغيظ الأعداء من المنافقين والكفار، بالالتزام بالأخلاق الإلهية الرسالية وتوحيد القلوب والأفكار ومواصلة الإخوان مع عفوٍ ومسامحةٍ بصدقٍ وإخلاصٍ.) انتهى كلام الاستاذ المحقق الصرخي.
الواجب علينا شكرالخالق - عز وجل – بألطافه و فيوضاته ونعمه التي لا تحصى . بالعمل على النهج النبوي والصبر والثبات والاخلاص لله في كل أعمالنا .ونصرة آل بيتة الاطهار والاغتراف من علمهم ليظهره للناس ليحمل أعباء الرسالة السماوية في غياب قائمهم بعدل وأنصاف واعتدال ووسطية .
======================================
https://c.top4top.net/p_10421e5ay1.jpg



التعليقات