الخصوصية

تطبق سياسة الخصوصية و ذلك على كافة المستخدمين.

يقدّر موقع "أقلام و كتب" حقك في الخصوصية وسنعمل على حماية ذلك الحق بموجب هذه السياسة.

أ. عند التسجيل على الموقع، سوف يُطلب منك تكوين صفحة شخصية لك. ستتضمن هذه الصفحة معلومات شخصية مثل اسم المستخدم وبريدك الالكتروني وغيرها من المعلومات الشخصية التي قد تكون مطلوبة ليتم تسجيلك كمستخدم وكي نتمكن من التواصل معك وتقديم الخدمات لك.

ب. يحق لك دخول صفحتك الشخصية وتحديث أو تغيير معلوماتك الشخصية في أي وقت.

ج. لن يقوم موقع "أقلام و كتب" ببيع أو تأجير معلوماتك الشخصية لأي أحد. سنقوم بمشاركة معلوماتك الشخصية فقط إذا ما رأينا ذلك ضرورياً لأغراض تقديم الخدمات وفيما يتعلق بحماية سرية قاعدة البيانات والموقع الإلكتروني الخاصان بنا. قد نشارك اسمك والمعلومات الخاصة بموقعك مع مستخدمين مسجلين آخرين لتسهيل تقديم الخدمات.

د. قد نقوم بالإفصاح عن معلومات شخصية إذا ألزم موقع "أقلام و كتب" بذلك بحكم القانون أو إذا ما اعتقدنا وفقاً لقاعدة حسن النوايا أن مثل هذا التصرف ضروري للالتزام بالقانون أو بأمر صادر عن محكمة أو هيئة حكومية أخرى أو بمذكرة استدعاء أو أي إجراءات قانونية أخرى، وذلك بعد بذل كل الجهود الممكنة وفقاً لقاعدة حسن النوايا للحصول على ضمانات بالحفاظ على سرية تلك المعلومات.

ه. بإمكانك تصفّح الموقع دون إعطاء معلومات شخصية , إلا أنه يتعيّن عليك أن تصبح مستخدماً مسجلاً كي تتلقى أو تساهم في تقديم الخدمات من أو من خلال موقع "أقلام و كتب".

و. "ملفات التعريف (الكوكيز)": نحن نقوم باستخدام "ملفات تعريف (كوكيز)"، وهي عبارة عن ملفات بيانات مؤقتة يتم محوها في نهاية كل مرة تستخدم فيها موقع "أقلام و كتب". وتسمح لنا هذه الملفات بالتعرف عليك أثناء استخدامك للموقع بحيث لا تحتاج لإعادة إدخال المعلومات عدة مرات في نفس الاستخدام. لا يتم تخزين أو الإفصاح عن أي معلومات شخصية لأي طرف ثالث نتيجة لاستخدام ملفات التعريف هذه.

ز. يمكن أن نجمع ونحلل البيانات المجمّعة المتعلقة بالمستخدمين، وقد نشارك تلك المعلومات المجمّعة مع فريق العمل الخاص بالموقع والغير فيما يتعلق بتقديم ودعم نشاطات موقع "أقلام و كتب". لا تتضمن البيانات المجمّعة أي معلومات شخصية يمكن استخدامها للاستدلال على صاحبها.

ح. نحتفظ بالحق في تحويل أو نقل قواعد البيانات الخاصة بنا بما في ذلك القواعد التي تحتوي على بيانات تعريف شخصية و ذلك لأسباب تقنية أو لغيرها و ذلك أيضاً مع مراعاة حقوق الخصوصية للمستخدمين .

ط. من أجل الحفاظ على هذا الموقع وتوفير وتطوير الخدمات في المستقبل فإنه يمكن لموقع "أقلام و كتب" تغيير أحكام هذه السياسة من حين لآخر .

ى. في حال كانت لديكم أي استفسارات حول سياسة الخصوصية، يرجى إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى عنوان: info@pensandbooks.com